close
فيوتشر يتفوق على غزل المحلة ويحتل وصافة الدوري المصري


 قام فريق فيوتشر بتحقيق الفوز اليوم الإثنين أمام نادي غزل المحلة في مباراة الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كما أننا نقوم بنقل المباراة لكم بتغطية حصرية لحظة بلحظة عبر موقعنا كورة أون لاين الجديد.

حيث حقق فيوتشر اليوم انتصارا عظيمًا على المحلة بهدفين دون رد في الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري، حيث أقيمت المباراة اليوم الإثنين على أرض إستاد السلام.

وبعد القيام بتحقيق الفوز في المباراة حصل فريق فيوتشر على ثلاث نقاط وقام باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة وقد حصل على نتيجة إيجابية أيضًا بعد قيامة بالتعادل في الجولة السابعة أمام النادي الأهلي، أيضًا لا يتعرض فريق فيوتشر للهزيمة حتى الأن في مباريات الدوري المصري.

بينما نادي غزل المحلة يحتل الأن المركز الرابع برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري حيث قام بلعب ثماني مباريات حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباريتان.

قام نادي فيوتشر بالسيطرة على المباراة وبالغرم من التغيرات التي قام المدرب بإجرائها إلا أن خط الدفاع كان قوي ودافع عن الفريق بكل قوة حيث قام بمنع أكثر من فرصة حقيقية كانت سوف تصيب شباك المحلة.

وفي خلال الدقيقة 88 من وقت المباراة قام حكم المباراة بإلغاء هدف لصالح فريق فيوتشر وكان السبب وراء إلغاءه هو وجود لمسة يد من قبل الاعب علي زعزع وبعد مرمر وقت المباراة قام الحكم بإعلان فوز فريق فيوتشر وحصولها على الثلاث نقاط وأصبحت الأن في المركز الثاني.