close
الإتحاد السكندري يحقق انتصارًا أمام سموحة في الدوري المصري

 


حسم فريق الإتحاد السكندري مباراة اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري أمام نادي سموحة في مباراة الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كما أننا نقوم بنقل المباريات لكم بتغطية حصرية لحظة بلحظة عبر موقعنا كورة أون لاين الجديد.

وقام الإتحاد بتحقيق الفوز أمام فريق سموحة بهدفين دون رد حيث قام بتسجيل الهدفين كلا من جوستينيو مابولولو حيث قام بتسجيله في الدقيقة 79 من عمر المباراة بينما قام بتسجيل الهدف الثاني الاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 92 ليقوم حكم المباراة بإعلان فوز الإتحاد وحصوله على الثلاث نقاط في المباراة التي قامت بالاشتعال في دقائقها الأخيرة.

ومن خلال تلك النتيجة يحتل نادي الإتحاد السكندري المركز السادس برصيد 15 نقطة حيث قام بلعب 8 مباريات حقق الفوز في خمس مباريات ولم يتعادل حتى الأن وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات.

بينما يدخل الجانب الأخر فريق سموحة برصيد سبع نقاط حيث يحتل الأن المركز الثاني عشر بينما قام بلعب 8 مباريات قام بتحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أربع مباريات وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات حتى الأن في مباريات الدوري المصري.

قام الإتحاد بالحصول على الفوز في مباراة اليوم حيث كان يواجه نادي سموحة في الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري وقد إشتعلت المباراة بينهم في الشوط الثاني وذلك بعد مرور الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من مباراة الإتحاد السكندري في مواجهة نادي سموحة قام الإتحاد بتسجيل هدفين دون رد وتقوم بحصد الثلاث نقاط من المباراة وتحتل المركز السادس في منافسات الدوري المصري الممتاز.