close
الأهلي يتفاوض لضم أفري والضاوي خلال الانتقالات الشتوية


 قام مصدر في النادي الأهلي بالكشف عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضه مع الثنائي الهجومي للاعب هجوم فريق الرياضي الساحلي التونسي و الاعب دنيال أفري لاعب الهجوم في هارتس.

حيث قام المدير الفني للنادي الأهلي بطلب هذه الخطوة، حيث يريد القيام بتدعيم الفريق قبل بداية بطولة كأس العالم للأندية ، والتي سوف تقام في دولة المغرب.

وفي خلال تصريحات قد أثبت أن هناك مفاوضات مع الثنائي دنيال أفري والاعب محمد الضاوي حيث يريد المدير الفني للنادي الأهلي ضمهم إلى الفريق في خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر أيضًا أن مدير التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق يعمل على إنهاء تلك الصفقات في خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن لاعب أفري قام بالمشاركة مع منتخب غانا في منافسات كأس العالم التي تم إقامتها في دولة قطر، بينما محمد الضاوي يقوم بالعب في المنتخب الأوليمبي التونسي .

بينما يقوم الناجي الأهلي بامتلاك أربع لاعبين أجانب خلال هذه الفترة وهم : علي معلول وهو تونسي بالإضافة إلى أليو ديانج الماني ، وبيرسي تاو وهو من جنوب أفريقيا ، وأخيرًا برونو سافيو وهو لاعب برازيلي.

بينما إتحاد الكرة للأندية يقوم بالسماح بقيد ثلاث أجانب فقط من الاعبين في الفريق تحت سن 2005 و2003 و 2001 وهذا يعني أن في حالة التعاقد مع الاعب كريستو لن يحصل على مقعد أجانب الفريق الأول.