close
سيد عبدالحفيظ يكشف عن موقف الأهلي من تدعيم صفوف الفريق في يناير


 قام مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ بتأكيد على أهمية الانتصار الذي قام الفريق بتنفيذه أمام نادي فاركو في المباراة الماضية حيث قام النادي الأهلي بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد، وأكد أن مشوار الدوري لا يزال طويلًا كما أن النادي الأهلي يقوم بالسعي وراء الحصول على لقب الدوري المصري بعد قيامة بفقده في الموسمين الماضيين.

وصرح سيد عبدالحفيظ بعد إنهاء مباراة الأهلي أمام نادي فاركو عبر لقاء تلفزيوني قائلًا " لا نشغل بالنا بكأس العالم للأندية حاليًا ، سنشارك بناءً على اللائحة الخاصة بالبطولة ، ولن نرد على ما يتردد جانب نادي الرجاء المغربي ، بأنه يستحق المشاركة في البطولة على حسابنا ".

وأضاف قائلًا " للأسف جميع وسائل الإعلام الموجودة في مصر تقوم بإعطاء مساحة لنادي الرجاء وذلك من أجل الحديث عن فرصة المشاركة الوهمية في كأس العالم ، وكل هذا مع احترامي لنادي الرجاء وللمغرب ، حيث لا تجد ما يقوم بفعل هذا الشيء في الإعلام المغربي ، على سبيل المثال ، لم تجد أحد يتحدث معنا عندما قامت المغرب باستضافة نهائي البطولة الماضية.

وواصل كلامة نحن الأن نضع تركيزانا في بطولة الدور المصري الممتاز حيث أن لا يزال المشوار طويلًا ، حيث سنقوم بمواجهة نادي سموحة في المباراة المقبلة للمنافسة على الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري وسوف نستعد للظهور بطريقة جيده أمامهم ونسعي على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المباراة.

وأكمل كلامة بالطبع سوف نقوم بتدعيم الفريق بصفقة قوية في فترة الانتقالات الشتوية وسوف تكون في يناير المقبل، ونحن نسعى للظهور بأكثر شراسة وقوة في الفترة المقبلة.