close
موقف الزمالك من معاقبة إمام عاشور بعد موقفة مع زيزو أمام الحرس

 


قامت تقارير صحفية بالكشف عن موقف الجهاز الفني الخاص بنادي الزمالك وذلك بقيادة جوسفالد و فيريرا عن القيام بتوقيع غرامة على لاعب نادي الزمالك إمام عاشور لاعب الوسط.

حيث قام لاعب نادي الزمالك إمام عاشور بطلب القيام بتسديد ضربة الجزاء التي قام نادي الزمالك بالحصول عليها في أواخر مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس ، بينما قام زميلة الاعب أحمد السيد زيزو برفض طلبه وذلك لأنه يعتبر الاعب الأول الذي يقوم بتسديد ضربات الجزاء في نادي الزمالك.

وقامت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور برفض توقيع أي غرامة على الاعب إمام عاشور عقب طلبه في القيام بتسديد ركلة الجزاء بينما لم يقم بالاحتفال مع زملائه بعد انتهاء المباراة بالفوز أمام حرس الحدود برباعية نظيفة.

وأكد الجهاز الفني بنادي الزمالك أن طلب إمام عاشور من القيام بتسديد ضربة الجزاء كان حماس منه وذلك من أجل القيام بتسجيل هدف بإسمه وتقدير المجهود الذي يقوم به في المباراة.

بينما قام نادي الزمالك بالفوز في مباراة أمس الثلاثاء أمام نادي حرس الحدود بأربع أهداف قام بتسجيلهم كلاً من شيكابالا و وأسامه نبيه بينما قام أحمد السيد زيزو بتسجيل هدفين.

كما أن نادي الزمالك يستعد في المباراة المقبلة للمواجهة نادي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر والقاهرة والسادسة مساءًا بتوقيت السعودية والرابعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وسوف نقون بنقل المباراة لكم بتغطية حصرية لحظة بلحظة عبر موقعنا كورة أون لاين الجديد.