close
أسوان تحقق الفوز على إنبي وتصعد في جدول ترتيب الدوري


 قام فريق أسوان بتحقيق الفوز في مباراة اليوم السبت الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري على نظيرة نادي إنبي وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث أقيمت المباراة اليوم على أرض إستاد نادي أسوان وقام بتحقيق الفوز والصعود إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط ، بينما قام نادي إنبي بالتراجع إلى المركز الثامن عشر وذلك بحصوله على 6 نقاط .

قام لاعب نادي أسوان محمد حمدي زكي بتسجيل الهدف الأول لفريقة من خلال عرضية كاستيلو حيث تم وصولها إلى الاعب ديلسون كاموني حيث قام بلعبها كرأسية للاعب محمد حمدي ليقوم بتسجلها في مرمي نادي إنبي ويعلن عن الهدف الأول لفريق أسوان في الدقيقة 18 من عمر المباراة خلال الشوط الأول.

وفي خلال الدقيقة 40 من عمر المباراة قام الاعب محمد حمدي زكي بتسجيل الهدف الثاني لصالح نادي أسوان ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف بسبب وجود تسلل حيث قام الاعب بالإعراض وطلب اللجوء إلى تقنية الفيديو ولكن حكم المباراة قد قام باتخاذ قرارة.

 وبعد هذا الهدف الملغي بقليل قام نادي أسوان بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الاعب كاموني في الدقيقة 42 من عمر المباراة حيث قام بتسجيله من خلال رأسية قوية وذلك بعد قيام الاعب علي فتحي بصنع عرضية مميزة له حيث أن من خلالها قام بتسجيل الهدف الثاني لنادي أسوان.

واستمر نادي أسوان في لعب المباراة على المرتدات في ظل وجود هجمات من فريق إنبي حتى قام حكم المباراة بإطلاق صافرة النهاية وأعلن فوز نادي أسوان في مباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز .