close
سيد معوض  : يحتاج الأهلي إلى تدعيم هجومي  ومروان عطية صفقة مميزة

 


علق مدرب النادي الأهلي السابق سيد معوض على الصفقات الجديدة التابعة للنادي الأهلي، حيث قام بالتعليق على أن المارد الأحمر مازال يحتاج إلى ضم لاعبين في منطقة الهجوم.

حيث قام النادي الأهلي بالإعلان عن ضم الاعب خالد عبدالفتاح كفترة إعارة لمدة ستة اشهر ، بالإضافة إلى الاعب محمد الضاوي نجم نادي  النجم الساحلي لمدة أربع سنوات ونصف.

وصرح سيد معوض عبر لقاء تلفزيوني " خالد عبدالفتاح سوف يكون إضافة جديدة ومميزة بعد إصابة الاعب أكرم توفيق وكريم فؤاد كما أنه سوف يكون دعم هام بعد تلك الإصابات ".

وتابع حديثة " وكريستو لاعب جيد جدًا ، حيث قمت بمشاهدة عدة لقطات له كان جيد وهو صغير السن 19 عام ، وأتمنى أن تكون بدايته بمستوى جيد مع الفريق ".

وواصل كلامه :" النادي الأهلي مازال في حاجة إلى القيام بضم صفقات جديدة ، وخصوصًا ضم لاعبي في مركز الهجوم ، وكريم الدبيس تم تصعيده للفريق الأول، والأهم أن يعيش كولر مع فريقه ويقوم بضم العناصر المناسبة له والتي يحتاج إليها الفريق".

وقال أيضًا عن صفقة مروان عطية :" الاعب مروان عطية سوف يكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي والمنافسة مع حمدي فتحي والسولية وديانج سوف تكون جيدة".

وواصل : " سوف يدخل مروان عطية في منافسة شرسة ، وفي ظل أن النادي الأهلي يخوض الكثير من البطولات ، فإن الأهلي يجب أن يقوم بضم لاعبين في وسط الملعب كما أنه صفقة مهمة ، وأن البدايات تكون مهمة للغاية".

وأختتم كلامة " ما قام بفعله النادي الأهلي وقيامة بالتنازل عن كأس سوبر السلة يكون أمر إيجابي ، حيث أن تلك الأحداث تحتاج إلى هذا الموقف الإيجابي من مسئولي النادي الأهلي".