close
الأهلي يقوم بإنهاء إجراءات صفقة ضم الضاوي إلى النادي


 قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإنهاء إجراءات صفقة ضم النجم التونسي محمد الضاوي لاعب النادي الرياضي الساحلي حتى يقوم بدخول النادي الأهلي خلال الفترة الانتقالية الشتوية.

حيث قام الاعب التونسي محمد الضاوي بتوقيع عقد مع النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف ، وقام النادي الأهلي بالدفع في تلك الصفقة مبلغ قدرة مليون و250 ألف دولار.

ولكن سوف يقوم النادي الأهلي بخصم مبلغ 975 ألف دولار قيمة مستحقات المنادي الأهلي لدى الاعب التونسي محمد الضاوي حيث أنها تخص غرامة الإيفواري سليماني كوليبالي.

والجدير بالذكر أن قيمة الراتب للاعب محمد الضاوي في النادي الأهلي سوف يكون 350 ألف دولار وذلك بوجود العديد من الإمتيازات الأخرى.

ومن خلال تصريحات صحفية كشفت أن الاعب محمد الضاوي سوف يصل إلى النادي الأهلي خلال السعات القليلة الأتية ليقوم بالخضوع إلى إجراءات الكشف الطبي قبل قيام النادي الأهلي بالإعلان عن هذه الصفقة بطريقة رسمية.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة وذلك بفرق الأهداف عن نادي الزمالك بعد قيامهم بلعب عشر مباريات حتى الأن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أن النادي الأهلي يقوم بالاستعداد لمواجهة نادي بيراميدز يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.