close
مرتضي منصور يوجه رسالة للزمالك ..ويوافق على رحيل أوباما للدوري السعودي

 


قام نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالإعلان عن رحيل لاعب الزمالك يوسف أوباما وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، حيث قام بالتأكيد عن مؤتمر صحفي سوف يقوم بالإعلان به عن أحد رعاة النادي الزمالك.

حيث صرح مرتضي منصور عبر لقاء تلفزيوني قامت بنقله قناة الزمالك " سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل للإعلان عن أول راعي من أحد شركات الراعية للقلعة البيضاء ".

وكمل حديثة " قمنا بتلقي عرضًا ليوسف أوباما من أحد الأندية السعودية ، وهو عباراة عن بنية للبيع وقمت بالموافقة عليه حتى يقوم بالمشاركة في أحد المباريات ".

وتابع كلامة " أن الاعب محمود شبانة سوف يعود لنادي الزمالك ، وعندما يقوم الاعبين المتواجدين في الفريق بالمشاركة سوف نتعاقد مع لاعبين جدد ، وفيريرا لو أرد أن نجلب له لبن العصفور فسوف نأتي له".

وأكمل " يا جماهير نادي الزمالك يجب أن تكونوا خلف فريقكم ، وأن المشوار ما زال طويلًا ، وأن أحمد الشناوي لن يكون حارس مرمي جميع الفرق المنافسة أمام الأهلي ، وأكد أن فيريرا مستمر مع نادي الزمالك وسوف يتواجد حتى نهاية مدته ".

وصرح " أن القطار الذي قام نقل جماهير الزمالك إي أسوان أصبح الأن تريند على مستوي العالم ،كما أنني أفكر أن أقوم بشراء 12 حافلة حتى تقوم بنقل الأعضاء والجمهور للملاعب داخل وحارج القاهرة ".

وأختم كلامة " أريدك يا كهربا ان تلعب بعد ثلاث سنوات حتى تصبح الغرامة 400 مليون جنية حيث أن بعد مرور عام واحد أصبحت 90 مليون جنية بسبب الفائدة ، وسيرك وراء محمود الخطيب سوف ينهي عليك ".