close
رئيس أسوان: لن أقوم بالرد على شيكابالا ... ونحن نؤمن بأن فريقنا جيد


 قام رئيس نادي أسوان الشافعي صالح بالرفض القيام على تعليق لاعب كرة القدم ونجم الزمالك الأول شيكابالا بالاحتكاك مع جماهير نادي أسوان التي قامت بحضور المباراة أمس لمؤازرة لاعبيهم.

حيث تقابل نادي الزمالك بنظيرة نادي أسوان أمس الإثنين الموافق 2 من شهر يناير الجاري على أرض إستاد نادي أسوان حيث قام نادي أسوان بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وصرح الشافعي صالح عبر لقاء تلفزيوني عبر قناة etc " جمهور الزمالك منذ وصوله إلى أسوان صدرت منه بعض المناوشات ، وحدثت قبل المباراة ، ولكن الأمور خرجت بسلام ".

وتابع حديثه قائلًا " لا أريد التعليق على تصرفات شيكابالا وهو من أبناء أسوان ، ولا توجد مشكلة إطلاقًا معه ، ولم أركز كثيرًا فيما حدث ، وأشكر جماهير أسوان الوافية التي ساندت الفريق ، ولأول مرة يحضرون بهذا الشكل ولم يتوقفوا عن التشجيع طوال اللقاء ".

وصرح المدير الفني لفريق أسوان أيضًا عن كواليس التعاقد مع أيمن الرمادي وقال " تم القيام بترشيحه من قبل أبناء النادي ، حيث كان يوجد الكثير من الأسماء التي تم ترشيحها للقيام بتولي تدريب الفريق ولكن أحد الأعضاء قام بترشيح الرمادي لي حيث أنه سبق ولعب في نادي أسوان عام 89 وقمت بالتحدث معه ، وقام بالتأكيد أنه سوف يأتي إلى أسوان لتولي تدريب الفريق ".

وقد أنهى كلامه قائلًا " أن كان يوجد الكثير من المحللين يقوموا بالتحدث عن هزيمة الزمالك فقط ، ولن يقوموا بالتحدث عن فوز نادي أسوان في المباراة ، فهل أصبح محرم علينا أن نفوز ؟ ، وأتمني أن نواصل مسيرة الفوز في المباريات القادمة تحت قيادة أيمن الرمادي، وأن كلام فيريرا نفسة يؤكد أننا فريق جيد".