close
مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بعد إقالة فيريرا


قام مرتضى منصور بالإعلان عن إقالة المدير الفني لنادي الزمالك جوزفالدو فيريرا وذلك بعد تعرض الفريق للهزيمة اليوم أمام نظيرة نادي غزل المحلة في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعرض نادي الزمالك اليوم للهزيمة أمام نظيرة نادي غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد حتى يستمر في مسيرة الهزيمة التي يقوم بمواصلتها خلال هذه الفترة بينما قام بالخروج من منافسات كأس مصر.

وتعرض نادي الزمالك للنتائج السلبية خلال أخر خمس مباريات حيث تعرض للهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل في مباريتان خلال شهر يناير الجاري.

وقام نادي الزمالك بإصدار بيانًا مقتضيا حيث صرح بالإعلان فيه عن رحيل فيريرا وتعين أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك المدير الفني الجديد.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قام بالإعلان عن قرارة المؤجل منذ يومين حيث قام باتخاذه في أخر إجتماع له بخصوص الجهاز الفني.

نقوم بتوجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وقام أمير مرتضى بالاستمرار على إشراف الكرة كما أنه سوف يكون مسؤول عن قطاع كرة القدم في النادي.

سوف يستمر الكابتن إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول ، بينما يتم تعين الكبين أسامة نبيه مديرًا فنيًا لنادي الزمالك ، وتعين كلًا من محمد صبري وحسين ياسر مدربين مساعدين ، ومحلل الأداء سوف يكون الكابتن محمود فايز ، وسوف يستمر الكابتن أيمن طاهر في تدريب حراسة المرمى ، وسوف يتم التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي، وسوف يستمر هذا الجهاز حتى نهاية الموسم.