close
أمير عزمي مجاهد : سبب واحد وراء هزيمة الزمالك في مواجهة أسوان


 تحدث لاعب الزمالك السابق أمير عزمي مجاهد عن أسباب تفاوت نادي الزمالك في منافسات الدوري المصري الممتاز ، وأكد أن بطل الدوري المصري يجب أن يكون أداءه متصاعد ولا يكون متغيرًا.

حيث كان نادي الزمالك متصدرًا في ترتيب الدوري المصري ولكن بعد تعرضة للهزيمة أمام نادي أسوان بهدفين مقابل هدف وقيام النادي الأهلي بتحقيق الفوز على نادي بيراميدز تغيرت النتائج وتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة.

وصرح أمير عزمي مجاهد عبر لقاء تلفزيوني قامت بإذاعته قناة etc  " الزمالك بطل الدوري والكأس ويجب أن يكون مستوى الفريق في تصاعد ".

وتابع حديثه " الزمالك لم يتدرب في نفس موعد أسوان وهذه هي الثغرة ، كان على فيريرا أن يعيش أجواء تلك المباراة ويتدرب اللاعبون في نفس التوقيت ، والفريق لم يكن موفقا أمام أسوان الذي كان أفضل وهدد مرمى محمد عواد بشكل أخطر خصوصًا في الشوط الأول ".

وقام أيضًا بتوضيح " أن يوجد الكثير من التفاصيل خارج الملعب يجب القيام بالاهتمام بها ، وتلك الأشياء هي التي تسبب نهاية سلبية إذا تم التجاهل بها ، وأن لاعبو الزمالك لكن لديهم الشعور بالفوز في أي وقت، ولكن نادي أسوان قام بتقديم أداء جيد خلال المباريات الماضية له".

بينما شدد أمير عزمي على " لا يوجد أي تفسير لتراجع أداء نادي الزمالك ، وهذا بالغرم من وجود استقرار فني وإداري ، بالإضافة أنني أرفض الانتقادات التي تعرض لها فيريرا ، نادي الزمالك فريق بطل لذا يكون ردود الأفعال قوية ".

وأختم كلامة " فيريرا من حقه القيام بحسم ملف الصفقات وأن يقوم باختيار العناصر المناسبة له ، ولكن من وجهة نظري سوف يكون الاعب عبدالله السعيد إضافة كبيرة لنادي الزمالك وذلك من أجل ربط الخطوط لأنه يكوم بصنع الألعاب بطريقة محترفة ومختلفة عن إمام عشور ".