close
بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان .. فيريرا يتخذ قرارات جديدة


 قام الجهاز الفني لنادي الزمالك برئاسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإصدار بعض القرارات الجديدة وذلك بعد تعرض نادي الزمالك للهزيمة من نظيرة نادي أسوان في مباراة أمس الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث قام نادي الزمالك بالتعرض للهزيمة من قبل نظيرة نادي أسوان بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن مدرب نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا قرر العودة إلى القاهرة بعد تعرضه للهزيمة من قبل نادي أسوان وقرر أن يقوم بالمبيت في أسوان على أن يقوم فريق نادي الزمالك بالعودة إلى القاهرة عبر رحلة طيران صباح الثلاثاء.

ويحتل نادي الزمالك الأن المركز الثاني برصيد 24 نقطة قام بالحصول عليهم في 11 مباراة قام بتحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة أمام نادي أسوان.

بينما يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة نادي الداخلية في إطار منافسات الجولة الثانية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، وسوف تقام المباراة على أرض إستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل الموافق 5 من شهر يناير الجاري.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والقاهرة والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والسادسة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وسوف نقوم بنقل المباراة لكم بأعلى جودة وبتغطية حصرية لحظة بلحظة عبر موقعنا كورة أون لاين الجديد.