close
الأهلي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن ضم عبدالعزيز يعقوبو إلى النادي


 قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب باتخاذ قرارًا نهائيًا بشأن ضم الاعب عبدالعزيز يعقوبو في فترة الإنتقالات الشتوية وذلك بعد قيام الاعب بإجراء الكشف الطبي.

والجدير بالذكر من ان الاعب عبدالعزيز يعقوبو قد خضع للكشف الطبي في أحد المستشفيات في مدينة القاهرة وذلك من أجل إتمام التعاقد معه.

بينما قام الكشف الطبي بإثبات وجود بعض المشاكل الطبية لدى الاعب عبدالعزيز يعقوبو وذلك أدى إلى وجود انقساما بين بين مسولين النادي الأهلي وذلك بشأن التعاقد مع الاعب وتم الاتفاق على أن يقوموا بالإتفاق معه على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أو قيامهم بطرف النظر من التعاقد مع يعقوبو.

ومن خلال مصادر صحفية أن النادي الأهلي قرر التخلي عن ضم الاعب عبدالعزيز يعقوبو وذلك بسبب مغالاة النادي الخاص به في سعر الإستعارة لمدة 6 أشهر .

ويستعد النادي الأهل في مواجهة نادي المصري يوم الخميس المقبل الموافق 12 من شهر يناير الجري للمنافسة على يوم المباراة 13 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وسوف نقوم بنقل المباراة لكم بتغطية حصرية لحظة بلحظة عبر موقعنا كورة أون لاين الجديد.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة وذلك بعد قيامة بالفوز على نادي بيراميدز في المباراة الماضية له من منافسات المسابقة المحلية.