close
أوكلاند سيتي يكشف تفاصيل المواجهة أمام الأهلي في مونديال الأندية


 قام جوردون واتسون المتحدث الرسمي لنادي أوكلاند سيتي بالتحدث عن استعادتهم لمواجهة النادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية حيث قام بتصريح أنها سوف تكون من أصعب المباريات عليهم نظرًا لمدى قوة الأهلي خلال هذه الفترة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي بنظيرة نادي أوكلاند سيتي يوم 1 من شهر فبراير الأتي على أن ستقام المباراة على ملعب إستاد طنجة في مدينة المغرب في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت مصر والقاهرة والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

وصرح جوردون واتسون عبر لقاء تلفزيوني قائلًا  "مواجهة النادي الأهلي سوف تكون صعبة علينا ، بينما يكون هو الفريق المرشح للفوز بالبطولة وذلك لأنه يملك الكثير من الخبرة".

وتابع حديثًه " النادي الأهلي يمتلك أكثر من 100 بطولة ، وسوف نكون ضحية من مواجهة المارد الأحمر في أول مباريات كأس العالم للأندية".

وأضاف: " يوجد لدينا لاعبون سوف ينضمون للمعسكر خلال الأيام القادمة ، وصلنا من نيوزلاندا من ثلاث أيام كما أن يوجد الكثير من الاعبين الغائبين وهذا بسبب ظروف عائلية ، بينما لن نقوم بلعب أي مباراة منذ 6 أسابيع فقط مباراة واحدة ودية".

وواصل حديثه : " قمت بمشاهدة مباراة القمة وكنت مذهولًا بأداء لاعبي الأهلي ، خاصة السرعة التي يعتمدون عليها ، يوجد لديهم الكثير من التحولات السريعة للغاية ، وكل هذه الأشياء تشكل خطورة كبيرة".

وأختم " قام المدير الفني لناي أوكلاند بمشاهدة العديد من مباريات النادي الأهلي وليست مباراة الزمالك فقط ، وأن الأهلي على مستوى رائع للغاية ودائما يحاولون القيام بإرسال الكرة إلى الجزء الأمامي بشكل سريع".